أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

الأمين الخاص لمزار عون بن عبد الله (عليهما السلام): المزار الشريف سيكون مدينة للزائرين المشاركين بالأربعينية

أكّدت الأمانة الخاصة لمزار عون بن عبد الله (عليهما السلام) في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن استعدادها لاستقبال جموع الزائرين المشاة الواصلين عبر الطريق الرابط مع العاصمة بغداد.
وقال الأمين الخاص للمزار الشريف عبد الله عمران في تصريح متلفز تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “مزار عون بن عبد الله بن جعفر الطيار (عليهم السلام) يُعدّ مهوى لقلوب المحبين من أهل البيت (عليهم السلام) لأداء الزيارة المباركة، كما يعدّ محطة استراحة الزائرين المشاة المشاركين بإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.
وتابع بأن “العاملين في المزار الشريف استعدّوا لاستقبال الزائرين الوافدين من العاصمة بغداد والمحافظات الشمالية لإحياء الزيارة المباركة”.
وبين بأن “المزار يستقبل ملايين الزائرين المشاة، وجرى تصميمه وتطويره في الآونة الأخيرة ليكون أشبه بمدينة للزائرين لتقديم الخدمات اللازمة لهم في طريقهم إلى مركز مدينة كربلاء المقدسة”.
وشهد المزار الشريف الواقع على طريق (كربلاء المقدسة ـ بغداد) قبل أكثر من أسبوع، افتتاح الشبّاك الجديد الذي جرت صناعته من قبل حرفيين في باكستان وأهدته جمعية (عزادار أمام) الكندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى