أخبارالمرجعية

في حديث لمكتبه: سماحة المرجع الشيرازي كثير الدعاء لزوّار الأربعين الحسيني المقدّس

قال مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني في مدينة قم المقدسة، اليوم السبت، أن سماحته كثير الدعاء لله (سبحانه وتعالى) لحفظ زوّار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) ومن أجل سلامتهم حتى وصولهم إلى كربلاء المقدسة.
وذكرَ مكتب المرجعية الشريفة في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “سماحة المرجع الشيرازي يواظب في دعائه وصلواته وأعماله العبادية على ذكر زوّار مرقد سيّد الشهداء (عليه السلام) في ذكرى أربعينه المقدّس والدعاء بأن يحفظهم الله تعالى بحفظه وأمانه”.
وأضاف بأن “سماحته يلهج كثيراً بذكر الخدمة الحسينيين المخلصين وما يقدمونه من صور عظيمة على طريق إحياء الزيارة الأربعينية المباركة، ويتمنّى أن لا ينسوه في دعائهم وخطواتهم إلى مرقد سيد الشهداء (عليه السلام)”.
وتابع بأن “سماحته يؤكد بأن المستحبّات الدعاء للزائرين والقائمين على إحياء الشعائر الحسينية المقدسة بأن يوفقهم الله (سبحانه وتعالى) ويعينهم ويلهمهم الصبر وزيادة التحمل على طريق نصرة قضية أبي الأحرار (عليه السلام)”.
وأكد سماحة المرجع الشيرازي في كلمات سابقة على ضرورة تعظيم زيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) ومواساة النبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام) بهذه المصيبة الرازية واستذكار المظلومية العظيمة التي حلّت بهم على عرصات كربلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى