أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية يشارك في مؤتمر الإعلان عن التغطية الشاملة للزيارة الأربعينية

شاركَ المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية سماحة الشيخ مصطفى المحمدي بفعاليات المؤتمر السنوي الثاني للإعلان عن انطلاق التغطية الشاملة للزيارة الأربعينية، والذي احتضنته قاعة خاتم الأنبياء (صلى الله عليه وآله) في الصحن الحسيني المشرّف.

وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) الذي حضر فعاليات المؤتمر: إن “المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي شارك اليوم بفعاليات هذا المؤتمر الذي يقام للسنة الثانية على التوالي”.

وتابع بأنّ “المؤتمر شهد حضوراً فاعلاً للحكومة المحلية ومسؤولي العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين فضلاً عن الإعلاميين والناشطين وخَدمة سيّد الشهداء (عليه السلام)”.

وأضاف بأن “مشاركة سماحته بالمؤتمر جاءت بعد دعوة وجّهت إليه لمناقشة التفاصيل الخاصة بالتغطية الإعلامية للزيارة الأربعينية الخالدة، فضلاً عن الحضور الإعلامي الفاعل لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وقنواتها الفضائية في تغطية مراسيم الزيارة ونقلها إلى العالم بخمس لغات عالمية”.

ونقلَ مراسلنا عن الشيخ المحمدي قوله: إن “المجموعة الإعلامية ستحرص على نقل الصورة الناصعة لهذا التجمّع المليوني الضخم الذي يشهده العراق من شماله إلى جنوبه ومسيرة صوب مدينة كربلاء المقدسة”.

وأضاف سماحته بأن “المجموعة حريصة كل الحرص على التعريف برسالة سيد الشهداء (عليه السلام) ومبادئ نهضته الإنسانية”. 

ولفت إلى أن “المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي قد شدّد على ضرورة تفعيل الجانب الإعلامية وزيادة التغطية الإعلامية والصحفية لمراسيم الزيارة الأربعينية ليعرف العالم عظمة الإمام الحسين (عليه السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى