أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تطالب رئاسة الوزراء بتقديم الدعم الكامل لمحافظة كربلاء المقدسة خلال الأربعينية

كشفت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الأربعاء، عن مفاتحتها لرئاسة الوزراء بخصوص استثناء المحافظة من القطع المبرمج للتيار الكهربائي وزيادة حصتها المائية خلال أيام الزيارة الأربعينية.
وقالَ مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة فاتحت رئاسة مجلس الوزراء العراقي برسالة خاصة دعت من خلالها دولة رئيس الوزراء بإعفاء محافظة كربلاء المقدسة من القطع المبرمج للتيار الكهربائي خلال أيام زيارة الأربعين المقدسة”.
وتابع بأن “المؤسسة دعت أيضاً إلى زيادة الحصة المائية للمدينة وخصوصاً في هذه الأيام التي تشهد توافداً حاشداً للزائرين سيصل إلى الملايين، ولما للماء من دور وأهمية في خدمتهم”.
وأوضح الكيشوان بأن “هذه المطالبات جاءت وفقاً لتوصيات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتأكيد الدائم على الاهتمام والحرص بخدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام)”، مبيناً بأن “كوادر وأعضاء فريق العمل المكلف بمتابعة مشروع (رؤية كربلاء المقدسة 2030 ـ لاستيعاب 50 مليون زائر في الأربعين)، أكد على هذه التوصيات خدمةً للزائرين الكرام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى