أخبارالعالم الاسلاميالعراق

أفواج زائري الأربعينية الخالدة يصلون إلى قضاء أبي الخصيب في البصرة في مسيرتهم الراجلة نحو كربلاء المقدسة

وصلت أفواج الزائرين المشاركين بمسيرة العشق الحسينية للزيارة الأربعينية نحو مدينة كربلاء المقدسة، قضاء أبي الخصيب في محافظة البصرة بعد رحلتهم التي انطلقوا بها من أقصى الجنوب العراقي في منطقة (رأس البيشة).
واستقبلت المواكب الحسينية الخدمية جموع الزائرين، وكثّفت من خدماتها اللازمة للزائرين المشاركين بالمسيرة.
مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في البصرة قال: إن “جموعاً غفيرة من المعزين الموالين لأهل البيت (عليهم السلام) المشاركين بمسيرة زيارة الأربعين المقدسة وصلوا إلى قضاء أبي الخصيب في المحافظة”.
وتابع بأن “أصحاب المواكب الحسينية أعربوا عن سعادتهم بخدمة الزائرين والترحيب بهم، وتقديم أفضل الخدمات اللازمة لهم والتي تشمل الطعام والشراب والإيواء وغيرها من الخدمات”.
وأضاف بأنه “على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة فقد حثّ المشاركون بالمسيرة من خطواتهم من أجل الوصول إلى مرقد معشوقهم سيد الشهداء (عليه السلام) وإحياء أربعينيته الخالدة”.
وأوضح مراسلنا بأن “المشاركين بالمسيرة من الشباب والأطفال والنساء والشيوخ سينطلقونَ من اليوم نحو مدينة الناصرية مروراً بقضاء سوق الشيوخ حيث سيلتقون بالمشّاية من مواطنيها ومنها إلى كربلاء المقدسة”.
جدير بالذكر أن مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية الناطقة بخمس لغات عالمية، تواصل عبر كوادرها الإعلامية نقل فعاليات مسيرة الزائرين المشاركين بمسيرة الأربعينية الخالدة، لنقل أجوائها إلى متابعيها في مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى