أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية تبدأ بنقل فعاليات مسيرة العشق الحسينية لإحياء الأربعينية

أكّدت مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، اليوم الخميس، على الدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام الشيعية والعالمية في التعريف بالقضية الحسينية المقدسة، من خلال تغطيتها لمراسيم إحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).
وقالت إدارة المجموعة في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “العالم أجمع لا يعرف مسيرة بشرية مليونية مثلما يشهده العراق كل عام خلال زيارة أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام)، وبالتالي يأتي دور الإعلام الحسيني والهادف في تسليط الضوء على هذه المسيرة العظيمة”.
وتابعت بأنّها “أطلقت منذ يومين خدمة البث المباشر الخاصة بتغطية مسيرة الزائرين الذين انطلقوا من أقصى الجنوب العراقي في محافظة البصرة باتجاه مدينة كربلاء المقدسة فضلاً عن الزائرين القادمين عبر محافظتي بغداد والبصرة، ومتابعة جميع فعالياتها ومراسيمها لنقلها إلى العالم”.
وأضافت بأنّ “الملايين من محبي أهل البيت (عليهم السلام) وغير المسلمين أيضاً يتوقون لمتابعة المشاهد المباركة لمسيرة العشق الحسينية نحو كربلاء المقدسة، وهو ما تحرص عليه المجموعة كل عام في متابعة مسيرة الزائرين ونقل مشاهدها الرائعة وما فيها من صور الولاء والكرم عبر قنواتها الناطقة بخمس لغات عالمية وهي (العربية، الإنكليزية، الفارسية، الأردو والتركية) فضلاً عن قناة الإمام الحسين (عليه السلام) السادسة (Imam Hussain Live)”.
وأكدّت المجموعة بأنّ “قنواتها الفضائية وعبر كوادرها الإعلامية وعدسات كاميراتها ستتابع على مدار (24 ساعة) مراسيم المسيرة الحسينية المليونية حتى حلول موعد الزيارة الأربعينية التي توافق للعشرين من صفر الأحزان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى