أخبارمؤسسات العالم الشيعي

من نقطة انطلاق مسيرة زيارة الأربعين.. وفد مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) يعلن عن انطلاق مشروعه الحسيني الخدمي

عند أوّل خطوة لزائري الأربعين الحسيني المنطلقين بمسيرتهم الراجلة من منطقة (رأس البيشة) أقصى محافظة البصرة العراقية، سجّلت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) حضورَها اللافت، حيث أعلنت من هناك عن انطلاق مشروعها الحسيني الخدمي السنوي.
المؤسسة التي تعمل برعاية المرجعية الشيرازية الشريفة، ذكرت أن وفداً ضمّ مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان ومسؤول قسم العلاقات حسين العادلي، زار محافظة البصرة وشارك الزائرين المشّاية بمسيرتهم من أول نقطة انطلاقهم في رأس البيشة.
فيما قال عبد الصاحب الكيشوان في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “شعار من البحر إلى النحر ما زال يشكل صرخة للضمير الحي ودعوة لبناء الإنسان وتأسيس القيم الإنسانية”.
وتابع حديثه بأن “مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية التابعة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة حرصت على تقديم كل ما بوسعها في زيارة الأربعين المليونية المباركة”.
وأضاف بأن “وفد المؤسسة زار محافظة البصر وشارك من بداية وصوله السائرين منطلقاً من اول نقطة ينطلق منها الزائرون المشاية وهم في طريقهم إلى معشوقهم سيد الشهداء (عليه السلام)”.
وبين الكيشوان بأن “الوفد التقى عدداً من الشباب المتطوعين الذين يعملون في عدد من مشاريع المؤسسة خلال الزيارة المباركة”.
من جهته قال حسين العادلي لوكالتنا: إن “الوفد حمل لأهالي البصرة وللزائرين الكرام تحيات ودعوات رئيس المؤسسة سماحة الشيخ مصطفى المحمدي، وثمّن لهم ولاءهم وخطواتهم المباركة للسير صوب مدينة كربلاء المقدسة والمشاركة بإحياء الأربعينية”.
وأضاف بأن “الشباب المتطوعين مع المؤسسة لخدمة الزائرين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة، وأكدوا على سعيهم الدؤوب في تقديم أفضل الخدمات من خلال مشاريع المؤسسة المميزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى