أخبارالهيئات و الشعائر الحسينية

في ذكرى فاجعة الاعتداء الآثم.. المواكب الحسينية تحيي عزاءها الأليم عند مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام)

أحيا المعزّون من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) عند مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في مدينة سامراء المقدسة، ذكرى الفاجعة الدامية للاعتداء الآثم الذي طال قبة المرقد الشريف على أيدي أعداء الدين والإنسانية صبيحة يوم الثالث والعشرين من شهر المحرم قبل سبعة عشر عاماً.
وذكرت الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة في تفصيلات نشرها الموقع الرسمي وتابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، إن “استقبلت عدداً من المواكب الحسينية المعزية التي وفدت لمرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) لإحياء ذكرى الاعتداء الإرهابي الآثم”.
وتابعت بأن “كوادر العتبة المقدسة وهيئة المواكب الحسينية استقبلت المعزين المشاركين بإحياء العزاء الأليم، والذين بدورهم ثمنوا حفاوة الاستقبال وتقديم الدعم لهم لإقامة برامجهم العزائية من قبل إدارة العتبة المقدسة وهيئة المواكب”.
وأوضحت بأن “أولى المشاركين بإحياء هذه المناسبة كانوا من ناحية الدبوني في محافظ واسط، والذين بلغ عددهم أكثر من (3 آلاف) مشارك”، مبينة بأن “تنسيقاً آخر جرى مع بقية المواكب الحسينية من محافظة بغداد والمحافظات الأخرى لاستقبالها وأداء عزائها في رحاب المرقد العسكري المشرف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى