أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بهدف إعانة العوائل الفقيرة.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تعلن الاستمرار بمشروعها الإنساني “الكسوة الصيفية”

أطلقت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، مبادرة خيرية جديدة تمثّلت بمشروعها الإنساني (الكسوة الصيفية) الذي شمل توزيع الملابس على أكثر من (150) عائلة من عوائل الأيتام والمتعففين في المحافظة.
وقال مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة وبإشراف من رئيسها سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي، أطلقت مبادرة (الكسوة الصيفية) التي تشمل توزيع الملابس على عوائل الأيتام والمتعففين والفقراء في مختلف المناطق”.
وتابع بأن “المبادرة شملت توزيع الملابس على (150) عائلة من هذه العوائل المؤمنة؛ بهدف إعانتها في ظروفها وإدخال الفرحة والسرور على قلوبها”، مبيناً بأن “الكسوة تشمل جميع أفراد العائلة دون استثناء”.
وأوضح الكيشوان بأن “هذه المبادرات تنطلق بتوجيه مباشر من المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتوصيته بإعانة هذه العوائل وتقديم ما يلزمها من الاحتياجات”.
ولفت إلى أن “لدى المؤسسة عدداً من المشاريع التي تقام على مدار العام، ومن بينها مشروع (الكسوة الصيفية) والذي يشارك فيه عدد من المتبرعين المؤمنين لتأمين احتياجات العوائل المستحقة للمساعدة”.
ودعا الكيشوان المؤمنين من الخيرين إلى “المساهمة في هذا المشروع بهدف شمول أكبر عدد ممكن من عوائل الأيتام والفقراء والمتعففين في كربلاء المقدسة والمحافظات العراقية الأخرى”.
جدير بالذكر أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية من المؤسسات الفاعلة في العراق والتي تعمل برعاية مكتب المرجع الشيرازي في مدينة كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى