أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

استعداداً لزيارة الأربعين المرتقبة.. العتبة العباسية تضع اللمسات الأخيرة للخطة الصحية

أعلنت العتبة العباسية المقدسة، عن وضع اللمسات الأخيرة للخطة الصحية الخاصة بزيارة الأربعين، مؤكدة الاستعداد التام لإنجاح هذا الحدث المليوني.
وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة الدكتور عباس الدده الموسوي خلال الملتقى الطبّي الثاني الذي تقيمه العتبة العباسية “ما دمنا نتحدث عن أضخم تجمع بشري يشهده العالم على مدار السنوات الأخيرة الا وهو زيارة الأربعين، فلا بد من إعداد العدة له ووضع الخطط الوافية، ونحن هنا اليوم لوضع اللمسات الأخيرة للخطة التي أُعِدّت مسبقًا ومراجعتها وتقييمها”.
وأضاف أنّ “الملتقى ضمّ مجموعة من المهتمين بالشأن الطبي من منتسبي العتبة المقدسة والمتطوعين من محافظات البلاد، إلى جانب المتطوعين من العرب والأجانب، لمناقشة استعدادات الملاكات الطبية والخدمات الإسعافية والمستلزمات الطبية والأدوية التي يمكن أن تُقدّم للحشود المليونية في الزيارة الأربعينية”.
وأكّد الموسوي، على أهمية التعاون وتكاتف الجهود وتضافرها بين الجميع لإنجاح هذا الحدث العالمي، وإيصال رسالته إلى العالم أجمع.
وعقد قسم الشؤون الطبية في العتبة العباسية المقدسة، الخميس، الملتقى الطبّي الثاني لمناقشة الاستعدادات الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، تحت شعار (خدمة زائري الإمام الحسين وأخيه المولى أبي الفضل العباس -عليهما السلام- شرف لنا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى