أخبارالمرجعية

وكيل المرجع الشيرازي في لبنان يزور عدداً من المواكب والمضايف الحسينية ويثمّن جهودها بإحياء عاشوراء

ثمّن وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في لبنان، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش للمعزّين وأصحاب المضايف والمواكب في البلاد جهودهم المبذولة في سبيل إحياء عزاء سيد الشهداء (عليه السلام).
وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في لبنان: إن “وكيل المرجعية الشريفة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش أجرى زيارة للمواكب والمضايف الحسينية في مختلف المناطق اللبنانية للوقوف على خدماتهم المقدّمة للمعزين في ذكرى عاشوراء”.
وتابع بأن “الزيارة شملت كلاً من العاصمة اللبنانية بيروت والبقاع والجنوب وحارة صيدا والبيسارية و حومين وعرب الجل و يانوح”، مبيناً بأن “سماحته ثمّن للمعزين وأصحاب المواكب جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الأيام العشرة الأولى من شهر المحرم”.
ونقل مراسلنا عن الشيخ معاش قوله: إنّ “المواكب والمضايف الحسينية في مختلف المدن والبلدات اللبنانية أدوا حرصاً كبيراً على إحياء المصيبة الرازية واحتضان المعزّين وتقديم الخدمات لهم”.
وتابع بأن “زيارته لهم تأتي بتوجيه مباشر من المرجعية الشيرازية الشريفة؛ لتثمين جهودهم المبذولة وكذلك نقل دعاء سماحة المرجع الشيرازي لهم بالتوفيق في عملهم وخدمتهم الحسينية الخالصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى