أخبارالعالم الاسلاميالعراق

في رسالةٍ منه إلى العالم.. موكب عزائي في كربلاء المقدسة يعرض “نسخة كبيرة جداً” من القرآن الكريم

خرجَ أحد المواكب الحسينية في مدينة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، بمسيرة مَهيبة في منطقة ما بين الحرمين الشريفين وسط المدينة، يتقدّمهم نسخة كبيرة جداً من المصحف الشريف، في رسالة واضحة على نصرة كتاب الله العزيز.
مراسل (وكالة أخبار الشيعة) الذي كان حاضراً لنقل أجواء فعاليات إحياء مصيبة عاشوراء الدامية، ذكر بأنّ “موكب خَدمة الرسول (صلى الله عليه وآله) من أهالي كربلاء المقدسة شاركوا هذا العام بإحياء مراسيم عزاء سيّد الشهداء (عليه السلام) بحضور فاعل ومميّز”.
وأضاف بأنّ “الموكب خرج بمسيرته التي كانت تتقدّمها نسخة كبيرة جداً من القرآن الكريم جرى حملها على عجلةٍ وسار بها المحبّون لإعلان النصرة للقرآن الكريم”، مبيّناً بأن “هذه الفعالية تنضم للفعاليات الأخرى التي تعتبر رسالة احتجاجٍ ضدّ المسيئين للمقدّسات الإسلامية”.
وأوضح مراسلنا بأن “هذه الفعالية جذبت أنظار المعزين وزوار العبتين المقدستين الوافدين من داخل العراق وخارجه، كما نقلتها عدسات القنوات والوكالات الإخبارية لإيصال رسالتها إلى العالم”.
وأشار أيضاً إلى أن “نسخة القرآن الكريم لم تكن جاذبةً فقط بكبر حجمها؛ وإنّما جعلها القائمون على الموكب تطلّ على الأنظار وكأنّها هدية تقدّم إلى العالم، وترسل رسائل في المحبة والتسامح، وهذا هو جوهر الإسلام المحمّدي الأصيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى