أخبارالإعلام الشيعي

وفد من مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية يجري جولة على المواكب والهيئات الحسينية في كربلاء المقدسة

أجرى وفد من مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية، أمس الثلاثاء، جولة ميدانية على المواكب والهيئات الحسينية في كربلاء المقدسة.
وقال بيان للمجموعة الإعلامية تلقت وكالة أخبار الشيعة نسخة منه، إن الوفد الذي ترأسه مدير المجموعة العام السيد رؤوف الحكيم، أجرى زيارة شملت العديد من المواكب الهيئات الحسينية المنتشرة في شوارع وأزقة ومناطق مدينة كربلاء المقدسة، مقدماً الدعم والتعازي في ذكرى استشهاد سبط النبي الأكرم صلى الله عليه وآله الإمام الحسين عليه السلام”.
وأوضح البيان أن الوفد الزائر رافقه ممثلون عن منظمة IHC الإنسانية ومؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية التي تعمل تحت رعاية مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.
وبين أن الوفد اطلع على استعدادات المواكب الحسينية لتقديم خدماتها لزوار الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام وإحياء مراسيم عاشوراء، مؤكداً على دعم ومساندة المجموعة الإعلامية لجميع الفعاليات والشعائر الحسينية.
وذكر البيان أن الوفد قدم الدعم والإعانة لمواكب العزاء والخدمة الحسينية، وذلك ضمن النشاطات السنوية للمجموعة الإعلامية في شهري محرم الحرام وصفر الأحزان، والتي تأتي انطلاقاً من توصيات المرجعية الشيرازية حول أهمية إحياء وتعظيم الشعائر الحسينية المقدسة.
وفي ختام جولته أبلغ الوفد الزائر سلام وتحيات ودعوات المرجع الشيرازي دام ظله، لأصحاب المواكب والهيئات الحسينية شاكراً جهودهم المبذولة في خدمة القضية الحسينية الخالدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى