أخبارالعالم الاسلاميالعراق

بمشاركة أكثر من “1800” مهندس نظافة.. بلدية كربلاء المقدسة تستعدّ لزيارة عاشوراء المليونية

أعلنت بلدية كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن استنفار كواردها الفنية والهندسية لتنفيذ خطّتها الخدمية الشاملة لاستقبال زائري الإمام الحسين (عليه السلام) في ذكرى عاشورائه الأليم، وإحياء المراسيم والشعائر الحسينية المقدسة.

وقال مدير بلدية كربلاء المهندس حسن محمد علي الشريفي في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “كوادر المديرية شرعت بتنفيذ خطّتها الخاصة بإحياء زيارة عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام)”، مبيناً أن “الخطة تشمل تشغيل أكثر من (1875) مهندس نظافة يعملون داخل المدينة القديمة بالإضافة إلى إسناد قواطع البلدية الأخرى”.

وتابع بأن “هناك أكثر من (500 آلية) ثقيلة متخصصة بأعمال التنظيفات وسوف تساهم في خطة الزيارة، وتم تجهيز الحاويات والعُدد والأدوات اللازمة للتنظيف”.

وبيّن الشريفي، “تم تهيئة مستلزمات خاصّة لعمال بلدية كربلاء من الملابس والقبّعات لتقيهم من الأجواء الحارة خلال النهار والمحافظة على سلامتهم كونهم يمثلون ذراعنا في تقديم الخدمات اللازمة للزائرين”، مضيفاً، “أقبّل أيادي هؤلاء المخلصين الذين يحرصون في الحفاظ على نظافة المدينة”.

وأوضح أيضاً بأن “بلدية كربلاء تضطلع وحدها بحمل هذه المسؤولية في تقديم الخدمات من دون أي إسناد خارجي خلال الزيارة المباركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى