أخبارالعالم الاسلاميالكويت

مسجد الإمامين الكاظم والهادي (عليهما السلام) في الكويت يحتضن آهات المعزّين بفاجعة عاشوراء الدامية

أعرب شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في الكويت عن عظيم تعازيه بذكرى موسم الأحزان المحمدية وفاجعة استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)، مؤكّدين أن القضية الحسينية تسري في قلوب كلّ عارفٍ بحق هذا الإمام المظلوم.

وشهد مسجد الإمامين الكاظم والهادي (عليهما السلام) التابع للمرجعية الشيرازية في الكويت، إقامة مجالس العزاء الحسيني، والتي شارك فيها جمع حاشد من المعزّين، الذين أعربوا عن عظيم التعازي والمواساة بهذه الفاجعة الأليمة.

وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في الكويت: إن “جموعاً حاشدة من المؤمنين من أهالي الكويت الكرام، حضروا مجالس العزاء المقامة في مسجد الإمامين الكاظم والهادي (عليهما السلام)، وشاركوا بإحياء المصاب الجلل”.

وتابع بأنّ “المجالس العزائية تقام يومياً لاستذكار المصيبة الرازية التي حلت بسيد الشهداء (عليه السلام) على عرصات كربلاء، وكذلك التذكير بأهداف قضيته الإنسانية وما قدّمه من تضحيات عظيمة”.

وأضاف مراسلنا بأن “مجالس العزاء هذه تقام بإشراف وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام الشيخ يوسف ملا هادي”، مبيناً أن “المسجد يقوم بفعاليات دينية أخرى تستمر على مدى شهرين كاملين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى