أخبارالعالم الاسلاميالعراق

أهالي الكوفة العلوية يعرضون مكافأة مالية وهدية ثمينة لمن يسهم بتسليم حارق القرآن في السويد لمحاسبته

قدّمَ جمع من أهالي مدينة الكوفة العلوية في محافظة النجف الأشرف، مكافأة مالية وهدية ثمينة جداً لمن يدلي بمعلومات عن حارق القرآن الكريم في السويد المدعو سلوان موميكا ويسهم في تسليمه إلى السلطات العراقية لينال جزاءه العادل.
وتأتي هذه المبادرة من قبل الأهالي تعظيماً منهم لكتاب الله الكريم، وبهدف إيقاف هذه الإساءات المتكرّرة بحقّ المقدسات الإسلامية العظيمة.
وقالَ أحد القائمين على هذه المبادرة مهدي حميدي هادي: إنهم “أعلنوا عن تقديم مكافئة مالية تقدّر بـ (مليوني دولار) مع تقديم هدية عبارة عن قرآن مصاغ بالذهب من عيار (24 قيراطاً) ووزن (كيلوغرامين اثنين) لمن يدلي بمعلومات ويسهم بتسليم المسيء للقرآن الكريم سلوان موميكا”.
وأضاف بأنّ “هذه المبادرة أطلقها جمعٌ من محبي أهل البيت (عليهم السلام) وأصحاب المواكب الحسينية في الكوفة العلوية، تعبيراً عن تقديس كتاب الله العزيز ورداً على الإساءات بحق حرمته”.
وأكّد هادي بأن “هذه المكافأة ستكون من نصيب أي شخص يدلي بمعلومات توصل إلى مسك وتسليم المتطرف سلوان موميكا إلى السلطات العراقية؛ من أجل أن ينال جزاءه العادل على فعلته المسيئة”.
وخرج أهالي مدينة الكوفة العلوية في وقفة احتجاجية رافعين المصاحف الشريفة، وطالبوا بتجريم القوانين في الدول الأوربية وغيرها والتي تجيز للمتطرّفينَ ارتكاب مثل هذه الإساءات بحق جميع الكتب السماوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى