أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مدير هيئة الإعلام والاتصالات في كربلاء المقدسة يؤكّد دعمه لمشروع مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) التنموي للزيارة الأربعينية

أكد مدير هيئة الإعلام والاتصالات العراقية في كربلاء المقدسة، المهندس ميثاق طالب جبار، أنّ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) من المؤسسات العريقة في المدينة، وأخذت على عاتقها الاهتمام بخدمة الزائرين من خلال مشاريعها التنموية.
جاء ذلك خلال مشاركته بالجلسة المنعقدة لمناقشة مشروع (رؤية كربلاء المقدسة 2030 ـ 50 مليون زائر في الأربعينية) الذي تعمل عليه مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)، وقال: إن “المؤسسة ومن خلال هذا المشروع الاستراتيجي تؤكّد على ضرورة الاهتمام بخدمة الزائرين وتقديم احتياجاتهم اللازمة”.
وأضاف بأن “مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) هذه المؤسسة العريقة تعمل على صناعة مشاريع تنموية حقيقية لاستيعاب هذه الحشود المليونية من الزائرين”، مبيناً أنه “طرح خلال الجلسة عدداً من الرؤى التي ستخدم مشروع المؤسسة للزيارة الأربعينية”.
وأكد جبار بأنّ “الهيئة ستعمل على تقديم كل ما يمكن لإنجاح المشروع التنموي خدمة لآل البيت الأطهار (عليهم السلام) وزائري كربلاء المقدسة”.
يذكر أن مؤسّسة مصباح الحسين (عليه السلام) واصلت عقد جلساتها الأسبوعية لمناقشة مشروعها التنموي للزيارة الأربعينية، بحضور رئيس المؤسسة سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي ومسؤولي الدوائر الخدمية ورئيس وأعضاء لجنة المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى