أخبارالمرجعية

بحضور المرجع الشيرازي.. بيت المرجعية يقيم مجالس العزاء الحسيني في مدينة قم المقدسة

أعرب المؤمنون الموالون عن عظيم تعازيهم ومواساتهم للعترة النبوية الطاهرة بحلول شهر الأحزان على أهل البيت عليهم السلام وذكرى استشهاد سبط النبي الإمام الحسين وأهل بيته والثلة الطاهرة من صحبه الأخيار عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام.
وأفاد مراسل وكالة أخبار الشيعة في مدينة قم “أن جموعاً غفيرة من المؤمنين المعزين شاركت في مجالس العزاء التي أقامها بيت المرجعية الشيرازية في مدينة قم المقدسة في الذكرى الحسينية الدامية”، موضحاً “أن مجالس العزاء أُقيمت بحضور المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي ومشاركة جموع غفيرة من أساتذة وطلبة الحوزة الشريفة وعموم المعزين من المؤمنين الشيعة”.
وبيَّن بأن مجالس العزاء التي تقام في بيت المرجعية الشيرازية الشريفة سلطت الضوء على المصاب الجلل الذي حلَّ بالإمام الحسين وبأهل بيت النبوة عليهم السلام في واقعة الطف الأليمة، متطرقين إلى شذرات مضيئة ومهمة من الثورة الحسينية المباركة ورسالة أهل البيت بعد استشهاده صلوات الله عليه وعليهم.
وتابع بأنّ المجالس أقيمت في الفترتين الصباحية والمسائية في بيت المرجعية، وبأن “المؤمنين المعزين تهجّدوا إلى الله سبحانه وتعالى بتعجيل ظهور الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) لأخذ ثأر جده المظلوم صلوات الله عليه ولنصرة المظلومين في العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى