أخبارالمرجعية

خلال زيارته لحسينية الرسول الأعظم في الكويت.. نجل المرجع الشيرازي يشدد على إحياء الشعائر الحسينية وتعظيمها

أعربَ نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي عن تعازيه ومواساتهم بذكرى حلول شهري الأحزان المحمّدية، مثمّناً للمؤمنين تعظيمهم لشعائر سيد الشهداء (عليهم السلام).
وذكر مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في الكويت، أن “سماحة آية الله السيد أحمد الشيرازي تفقّد المعزين في حسينية الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) التابعة للمؤمنين الشيعة في البلاد، وثمّن لهم هذا الولاء لأهل البيت (عليهم السلام) وتعظيمهم الشعائر الحسينية المقدسة”.
وتابع بأن “سماحته التقى القائمين على الحسينية والمؤمنين الحاضرين فيها خلال مراسيم استعدادهم لاستقبال شهري محرم الحرام وصفر الأحزان”، مبيناً أن “آية الله الشيرازي أعرب خلال زيارته للحسينية عن تعازيه ومواساته بحلول الذكرى الأليمة لاستشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) وشدّد على تكثيف الجهود لإحياء شعائره المقدسة”.
وأضاف بأن “القائمين على الحسينية استقبلوا سماحته وشكروا له اهتمامه بهم عبر زيارته لهم ومشاركتهم أجر إحياء عزاء سيد الشهداء (عليه السلام)، كما أكدوا على الالتزام بوصايا المرجعية الشريفة وتأكيدها على إحياء المصاب الجلل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى