أخبارالعالم

سيدتان مغتربتان في كندا تعلنان اعتناق مذهب أهل البيت (عليهم السلام) في مركز الإمام الشيرازي العالمي

قالَ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كندا، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه، إن سيدتين عربيتين مقيمتين في البلاد، أعلنتا استبصارهما وتشرّفهما باعتناق مذهبِ أهل البيت (عليهم السلام) في مقر مركز الإمام الشيرازي العالمي في مدينة مونتريال الكندية.
وقال الشيخ سيبويه في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “سيدتين من أتباع المذهب السنّي إحداهما مغربية والأخرى تونسية حضرتا إلى مقر مركز الإمام الشيرازي العالمي لتعلنا التشرّف باعتناق المذهب الشيعي الحق”.
وتابع سماحته بأن “قسم الشؤون الدينية للسيدات في المركز استقبلَ هاتين السيدتين، حيث أعلنتا الولاء للأئمة الأطهار (عليهم السلام) وتشرّفهما باعتناق المذهب الشيعي”، مبيناً أن “هذه الحادثة حصلت تزامناً مع احتفالات المسلمين الشيعة بعيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر”.
وأضاف بأن “هاتين السيدتين المباركتين أعلنتا الاستبصار بمذهب أهل البيت (عليهم السلام) وهما تذرفان الدموع فرحاً وسروراً باعتناق المذهب الحق، حيث أقيمت لهما مراسيم خاصة وأمام حشد من المؤمنين لترديد الشهادة الثالثة وإعلان البيعة للإمام أمير المؤمنين والأئمة الأطهار (عليهم أفضل الصلاة والسلام)”.
ونقل الشيخ سيبويه عن السيدتين قولهما: إنهما “تشرّفتا باعتناق المذهب الشيعي الحق كون أن أهل البيت الأطهار (عليهم السلام) يمثلون الصراط المستقيم إلى الله (سبحانه وتعالى)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى