أخبارالعالم الاسلامي

جمع من الطلبة الشيعة في ماجنغا يشاركون بمسيرة ولائية بذكرى الغدير الأغر ويحيون ولادة المرجع الشيرازي (فيديو)

قال مدير مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد رضي وسرام، إنّ المراكز التابعة للمرجعية نظّمت مسيرة ولائية بذكرى عيد الله الأكبر.
وأوضح الشيخ وسرام في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “المسيرة الولائية شارك فيها جمع حافل من طلبة المراكز الدينية والتعليمية التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة، ابتهاجاً بذكرى عيد الغدير الأغر وتجديد البيعة مع أمير المؤمنين (عليه السلام)”.
وأضاف بأنّ “الطلاب ساروا في أكبر شوارع مدينة ماجنغا وهم يهتفون بحبّ الإمام عليّ (عليه السلام) ويؤكّدون على التمسّك بمبادئه وأخلاقه العظيمة”.
وأشار إلى أن “المسيرة كانت رائعة جداً، وأظهرت حجم الولاء الصادق في قلوب هؤلاء الأطفال والشباب لأئمتهم الأطهار (عليهم السلام) الذين أوجب الله تعالى ورسوله الأكرم طاعتهم والتمسّك بهم”.
وذكر الشيخ وسرام في الوقت ذاته بأن “المشاركين من الطلبة الأعزاء ارتدوا ملابس طُبعت عليها صورة المرجع الشيرازي، لاستذكار ذكرى ولادته المباركة التي توافق للعشرين من شهر ذي الحجة الحرام”، مبيناً بأن “هذه المبادرة تنطلق من اعتزاز هؤلاء الطلبة بولادة محيي الشعائر الحسينية المقدسة وناشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) المرجع الشيرازي (دام ظله)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى