أخبارالمرجعية

العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية تقيم احتفالها الغديري في أشهر الشوارع التجارية بمدينة كربلاء المقدسة

وسط تصفيق الحاضرين وترديد هتافات البيعة والمحبة للإمام أمير المؤمنين (عليه السلام)، عاشت مدينة كربلاء المقدسة أجواءً جميلة من فعاليات إحياء عيد الغدير الأغر، والذي نظّمته العلاقات العامة التابعة للمرجعية الشيرازية في المدينة.
وذكر مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المدينة: إن “العلاقات العامة التابعة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي أقامت حفلها البهيج بمناسبة عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر”.
وتابع بأن “الحفل أقيم في شارع السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) (شارع السناتر)، وحضره وشارك فيه جمع من الخطباء وطلبة الحوزة العلمية في كربلاء المقدّسة وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) ومحبيهم وبمشاركة لافتة لعدد من الشعراء والرواديد الحسينيين”.
وأضاف بأن “حجة الإسلام سماحة السيد مهدي المدرسي ألقى كلمة الاحتفال، والتي تحدث فيها حول أكبر أعياد الإسلام المتمثل بعيد الغدير الأغر الذي أسس له وبيّنه الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) وتنصيب الإمام علي (عليه السلام) خليفة من بعده”.
كما تحدث السيد المدرسي حول قدسيّة مدينة كربلاء المقدّسة وكيفية الحفاظ على هذه القدسيّة ورعايتها.
ونقل مراسلنا أيضاً عن مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله قوله: إن “الاحتفال يقام تعبيراً عن صدق الانتماء لمذهب أهل البيت (عليهم السلام) وتجديد البيعة مع الإمام علي (عليه السلام) في هذه الذكرى المباركة”.
وتابع حديثه بأنّ “الحفل شهد مشاركة جميلة للشباب الحسيني الذينَ هتفوا باسم الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) وأكدوا على التمسّك بخطّه الشريف وإمامته الإلهية العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى