أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بذكرى عيد الله الأكبر.. مؤسسة السيدة الزهراء (عليها السلام) توزّع المساعدات المالية على المئات من عوائل الأيتام في كربلاء المقدسة

ابتهاجاً بالأيام العشرة الغديرية العظيمة، ذكرى عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر، وزّعت مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في محافظة كربلاء المقدسة، مساعدات مالية شملت المئات من عوائل الأيتام في المحافظة.
وقال مدير المؤسسة سماحة الشيخ علي المجاهد في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة وزّعت المساعدات المالية على المئات من عوائل الأيتام في مدينة كربلاء المقدسة، والتي تأتي ضمن مبادراتها المستمرة لرعايتهم معيشياً”.
وذكر بأن المؤسسة وزّعت أيضاً “سلالاً من المواد الغذائية الأساسية مع كميات من اللحم الحمراء على عوائل الأيتام والعوائل المتعفّفة أيضاً”.
وتابع حديثه بأن “هذه المبادرة تنطلق تزامناً مع إحياء عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر ذكرى تنصيب النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) لوصيه أمير المؤمنين (عليه السلام) خليفة على المسلمين من بعده”.
وأضاف بأن “كل ما يقدّم لهذه العوائل التي فقدت المعيل، هو على حب مولانا أمير المؤمنين (عليه السلام) أبي الأيتام”.
وأوضح الشيخ المجاهد بأن “هذه المبادرات الإنسانية تنطلق من توصيات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي الذي يشدد على ضرورة رعاية المتعفّفين والاهتمام بهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى