أخبارمؤسسات العالم الشيعي

ضمن مشروع الأضاحي الكبير.. مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الخيرية توزّع اللحوم على “100 عائلة” بصرية

شاركت مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية في محافظة البصرة العراقية، بمشروع توزيع لحوم الأضاحي على العوائل المتعففة والفقيرة، ضمن مشروع الأضاحي الكبير الذي أطلقته مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة.
وينطلق هذا المشروع الكبير من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتوجيهاته المستمرة برعاية عوائل المؤمنين المتعففين والفقراء وتلبية احتياجاتهم.
وقال مدير المؤسسة فضيلة الشيخ صادق البصري في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة وبمناسبة عيد الأضحى المبارك وزّعت لحوم الأضاحي على (100) عائلة من عوائل الأيتام والفقراء المسجّلين لديها”.
وتابع بأن “هذه المبادرة أقيمت بالتعاون مع مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية وضمن مشروعها الكبير لنحر الأضاحي الذي تقيمه بنية سلامة الإمام المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”.
وأضاف بأن “لحوم الأضاحي جرى توزيعها على العوائل المستحقّة عبر إيصالها إلى منازلها من قبل فضيلة الشيخ محمد الإمارة مع صبيحة أول أيام عيد الأضحى المبارك”، مبيناً أن “العوائل المستفيدة أعربت عن سعادتها بهذه المبادرة وشكرت للمرجعية الشيرازية الشريفة اهتمامها بالمحتاجين والفقراء وتفقّد أحوالهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى