أخبارالعالم

منظمة من هو الحسين (عليه السلام) العالمية تستمر بإقامة برامجها الإنسانية من حول العالم

أكّدت منظمة من هو الحسين (عليه السلام) العالمية للخدمات الإنسانية، نجاح مشاريعها وبرامجها الإنسانية والتثقيفية في التعريف بمبادئ النهضة الحسينية العظيمة وقيمها العليا.
وذكرت المنظمة في تفصيلات جديدة تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) أنّ “برامجها الإنسانية التي تعم العالم تقدّم كلها باسم الإمام الحسين (عليه السلام) وحققت أهدافها الكبيرة في رعاية الناس والفقراء والمشردين واللاجئين وغيرهم”.
وتابعت بأنّ “فرقها المنتشرة في مختلف دول العالم تقدّم خدماتها الإنسانية والخيرية على نطاق واسع، والتي يشارك فيها فئات مختلفة من المجتمع الشيعي فضلاً عن متطوعين من غير المسلمين”.
وأوضحت بأنّها “أقامت مؤخراً حملة كبرى للتبرّع بالدم من أجل إنقاذ المصابين بأمراض الدم الخطيرة (الثلاسيميا) وخصوصاً من الأطفال الراقدين في المستشفيات في الدول الفقيرة، فضلاً عن حملاتها الطبية المستمرة لرعاية المرضى”.
وأضافت بأنّ “مشاريعها الخاصة بتوزيع السلال الغذائية ورعاية المشرّدينَ في دول أمريكا وأستراليا ولندن وأفريقيا مستمرّة وبكثافة عالية؛ بغية شمول أكبر عدد منهم وتقديم الخدمات اللازمة على حب سيّد الشهداء (عليه السلام)”.
ولفتت المنظمة في الوقت ذاته إلى أنها “تستعد حالياً لإطلاق حزمة من البرامج الإنسانية التي ستقام في ذكرى عيد الغدير الأغر فضلاً عن الاستعداد لبرامج شهري الأحزان المحمدية محرم وصفر والتذكير بفاجعة استشهاد أبي الأحرار (عليه السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى