أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يبارك للمؤمنين والمؤمنات في مختلف دول العالم حلول عيد الأضحى المبارك

باركَ المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، للأمة الإسلامية جمعاء وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) على وجه الخصوص؛ ذكرى حلول عيد الأضحى المبارك.
ونقل الموقع الرسمي لمكتب المرجع الشيرازي، عن سماحته “تهانيه إلى المقام الرفيع والمنيع مولانا الإمام صاحب العصر والزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) بحلول عيد الأضحى المبارك”.
وتابع بأن “سماحته بارك للمؤمنين والمؤمنات في مشارق الأرض ومغاربها حلول هذه الذكرى العظيمة”، داعياً الله (سبحانه وتعالى) أن يمنّ “عليهم بالخير والبركات وأن يشمل برحمة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وعترته الأطهار (عليهم السلام)”.
هذا وشهد بيت المرجعية الشريفة في مدينة قمّ المقدسة، إحياء صلاة عيد الأضحى المبارك، وسط مشاركة حاشدة من علماء الدين وأساتذة وطلبة الحوزة العلمية وعموم المؤمنين الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بهذه المناسبة العظيمة.
وذكر الموقع الرسمي بأن “الحشود من المؤمنين وزائري مرقد السيدة العظيمة فاطمة المعصومة (عليها السلام) اختتموا زيارة ضريحها الطاهر بزيارة بيت المرجعية الشريفة والتشرف بلقاء سماحة المرجع الشيرازي والاستماع لتوصياته القيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى