أخبارالمرجعية

المرجع الوحيد الخراساني يشارك أحزان المؤمنين بذكرى استشهاد الإمام محمد الباقر (عليه السلام)

شاركتْ جموع غفيرة من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في مجالس العزاء الدامية التي أُقيمت في مكتب المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ حسين الوحيد الخراساني في مدينة قم المقدسة، بذكرى فاجعة استشهاد الإمام الباقر (عليه السلام).
وأفاد مكتب سماحته في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، أن “سماحة المرجع الخراساني شارك أحزان المؤمنين من الشيعة الموالين بذكرى فاجعة استشهاد الإمام محمد الباقر (عليه السلام)”.
وتابع بأنّ “مكتب سماحته شهد إقامة مجالس عزائية حاشدة، شارك فيها جمهور واسع من المعزّين الذين قدموا من مدينة قم المقدسة وخارجها لأداء مراسيم العزاء الأليم”.
وأضاف بأنّ “الحاضرين استمعوا لما تحدّث به الخطباء الحسينيون عن عظمة هذه الذكرى الدامية وما حل على الإمام الباقر (عليه السلام) من المصاب الجلل والظلم العظيم على أيدي أئمة الجور والحكام الظالمين”.
وبيّن مكتب المرجع الخراساني بأن “مجالس العزاء غصّت بالمعزين وامتلأ المكتب وخارجه بالأعداد الغفيرة منهم، والذين أكدوا على عظيم هذه الذكرى الرازية وما تحمّله الإمام الباقر (عليه السلام) من الآلام والمعاناة خلال فترة إمامته الشريفة وما قبلها”.
وأحيا شيعة أهل البيت (عليهم السلام) يوم أمس ذكرى الفاجعة الأليمة لاستشهاد الإمام محمد الباقر (عليه السلام)، وشهدت العتبات المقدسة والحسينيات والمراكز الشيعية من حول العالم مراسيم عزائية حاشدة لإحياء هذه المناسبة الدامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى