أخبارالمرجعية

موفدنا للديار المقدسة: بعثة المرجع الشيرازي الدينية سجلت حضورها المهم في خدمة ضيوف الرحمن

قال موفد (وكالة أخبار الشيعة) إلى الديار المقدسة، إن بعثة المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي للحج، أدّت عظيم الخدمات لضيوف الرحمن وحققت نجاحاً كبيراً من خلال برامجها وفعالياتها المختلفة.
وأوضح موفدنا بأنّ “البعثة الدينية لسماحة المرجع الشيرازي بذلت جهوداً كبيرة خلال فترة تواجدها في المدينة المنورة ومكّة المكرمة، وكانت على تماس مباشر مع الحجّاج وقدّمت لهم أفضل ما يمكن من الخدمات والبرامج الدينية والتثقيفية”.
وتابع بأنّ “هذه الأيام العظيمة انقضت سريعاً، وكانت البعثة الدينية حاضرة بأعضائها من الشخصيات العلمية المرموقة من وكلاء المرجع الشيرازي فضلاً عن برامجها المختلفة وخدماتها المقدّمة لضيوف الرحمن”.
وأضاف بأن “البعثة شهدت خلال هذه الأيام زيارات مكثفة من وكلاء مراجع التقليد الأعلام ورؤساء الحملات الذين توافدوا للتواصل مع المرجعية الشيرازية ومناقشة أهم القضايا على الساحة الإسلامية بشكل عام والساحة الشيعية بشكل خاص”.
وأشار موفدنا إلى أن “البعثة الدينية سجّلت حضورها البارز والناجح خلال هذه الأيام المباركة من أداء مناسك الحج العظيمة، وقد أدّت مهامها ومسؤولياتها على أفضل وجه”، لافتاً إلى أن “أعضاء البعثة كانوا حريصين على استقبال الزائرين والإجابة على أسئلتهم الشرعية وخصوصاً ما يتعلّق بأداء المراسيم الشريفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى