أخبارالمرجعية

بحضور المرجع الشيرازي.. بيت المرجعية في قم يقيم مجالس العزاء إحياءً لذكرى شهادة الإمام الباقر عليه السلام

شاركت جموع غفيرة من المؤمنين المعزين في مجالس العزاء التي أقامها بيت المرجعية الشيرازية في مدينة قم المقدسة في ذكرى استشهاد باقر علوم أهل البيت عليهم السلام الإمام محمد الباقر عليه أفضل الصلاة والسلام.
وأفاد مراسل وكالة أخبار الشيعة “أن مجالس العزاء أُقيمت بحضور المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي ومشاركة جموع غفيرة من أساتذة وطلبة الحوزة الشريفة وعموم المعزين من المؤمنين الشيعة”.
وأوضح بأن مجالس العزاء التي تقام في بيت المرجعية الشريفة سلط الخطباء فيها الأضواء على السيرة العطرة لصاحب الذكرى، متطرقين إلى دوره عليه السلام في نشر رسالة جده المصطفى صلى الله عليه وآله وادواره مع أبيه الإمام السجاد عليهما السلام في إكمال رسالة الإمام الحسين عليه السلام، معرجين على مظلومية الإمام المعصوم عليه السلام وما لاقاه من ظلم وجور وتضييق على أيدي السلطة العباسية الجائرة.
وتابع بأنّ المجالس أقيمت في الفترتين الصباحية والمسائية في بيت المرجعية، وبأن “المؤمنين المعزين تهجّدوا إلى الله سبحانه وتعالى بتعجيل ظهور الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) لنصرة المظلومين في العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى