أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يجري زيارات تفقدية للمؤمنين في الكويت ويشاركهم إحياء مجالس أهل البيت (عليهم السلام)

أكّد نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيّد أحمد الشيرازي، على حضور المرجعية الشريفة مع المؤمنين في الكويت بمختلف مناسباتهم، فضلاً عن تفقّد أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم.
ونقل مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في الكويت عن آية الله الشيرازي قوله: إنّ “المرجعية الشيرازية العليا كانت ولا تزال حاضرةً في جميع المناسبات والمواقف، وتقف إلى جانب المؤمنين من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) موقفاً مسانداً وداعماً لهم على مختلف الصعد”.
وأضاف بأن “سماحة المرجع الشيرازي يوصي بتفقّد أحوال المؤمنين والوقوف على احتياجاتهم فضلاً عن المشاركة الفاعلة في مناسباتهم وإحيائهم لذكر أهل البيت (عليهم السلام) لتعميقها أكثر في نفوس الشباب والأجيال الناشئة”.
ولفت مراسلنا في الوقت ذاته بأن “سماحة آية الله السيد أحمد الشيرازي أجرى مؤخراً زيارات تفقدية لعدد من الشخصيات الاجتماعية، كان منهم الحاج حيدر الوزّان”.
وتابع بأن “سماحته تفقّد عدداً من المؤمنين الراقدين في المستشفيات واطّلع على وضعهم الصحي والعلاجي وسأل الله تعالى لهم بالشفاء العاجل”.
وأضاف بأن “نجل سماحة المرجع الشيرازي شارك في مجلس العزاء الذي أقيم بمناسبة ذكرى استشهاد مولانا الإمام الجواد (عليه السلام) في حسينية المرحوم الحاج كاظم بوشهري (رحمه الله) وثمّن للمعزين ولاءهم الصادق للعترة المحمدية الطاهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى