أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يحث المسلمين جميعاً على زيادة الارتباط بإمام زمانهم (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)

حثَّ المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، المسلمين وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) من حول العالم على زيادة الارتباط بالمقام العالي والسامي للإمام المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
وقال سماحته في كلمة خاصة للمحبين والموالين للعترة الطاهرة، وتابعتها (وكالة أخبار الشيعة): “إن مولانا الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) هو إمامنا الحيّ المنتظر الذي يشملنا بنظرته الشريفة وإليه توكل أمورنا جميعاً”.
وتابع حديثه بأن “الإمام المهدي (صلوات الله وسلامه عليه) منذ اليوم الذي غاب فيه وإلى حين فرجه المبارك والشيعة في ترقب وانتظار مشرئبّة أعناقهم لوقت ظهوره الشريف”، مبيناً أن “هذا الانتظار يجب أن يزيد فيه المحبون من ارتباطهم بإمامهم ويستعدّوا أكثرَ لطلعته الغرّاء”.
وأضاف بأن “زيادة تعلق وتمسّك الشيعة الموالين بإمامهم الحي المنتظر عظيمة ومهمة؛ لأنه البقية الخاتمة لحجج الله على خلقه، وأنّ جميع أمورهم موكلة إليه فهو إمام الممكنات كلّها”.
وتأتي كلمات المرجع الشيرازي في الوقت الذي تتغير فيه الكثير من المفاهيم والاعتقادات، وفي ظل الهجمات الشرسة التي يشنّها أعداء الإسلام والإنسانية على المؤمنين، مما يتطلّب أن يكون المسلمون منتظرين حقيقيين ويستعدّوا جيّداً للقاء إمام زمانهم (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى