أخبارالإعلام الشيعي

كربلاء المقدسة: عقد لقاء تشاوري عن الخدمات المقدّمة لوسائل الإعلام المحلية والعالمية خلال الزيارة الأربعينية

عقدَ المشاور القانوني لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية الحقوقي صلاح الجشعمي، اليوم الخميس، لقاءً تشاورياً مع مدير مكتب هيئة الإعلام والاتصالات العراقية للفرات الأوسط المهندس ميثاق طالب، وذلك في مقرّ المكتب بمحافظة كربلاء المقدسة.

وقال الجشعمي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “اللقاء التشاوري جرى فيه استعراض الخدمات التي تقدّمها الهيئة للوسائل الإعلامية المختلفة ومنها القنوات الفضائية”.

وتابع حديثه، “كما تطرّقنا إلى جانب تطوير الخدمات المقدّمة للإعلاميين والصحفيين سواء أكانوا عراقيين أو أجانب”، مشيراً إلى أهمية بحث هذه الموضوعات بسبب “اقتراب قدوم موسم الأحزان المحمدية بإحياء شهري المحرّم وصفر”.

وأضاف الجشعمي بأن “اللقاء أكد على أهمية ودور وسائل الإعلام الفاعل وحضورها في نقل شعائر أهل البيت (عليهم السلام) إلى العالم أجمع والتعريف أكثر بالقضية الحسينية المقدسة”.

ولفتَ إلى أن “مدير مكتب الهيئة المهندس ميثاق طالب أكد على وجود حزمة جديدة من الخدمات تشمل العاملين في مجال الإعلام والاتصالات خلال موسم الأحزان”.

ونوّه إلى أن “هيئة الإعلام و الاتصال وعبر مكتبها في كربلاء المقدسة تقدم جهوداً كبيرة، فضلاً عن تعاونها المستمر مع مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وبما يخدم رسالتها الهادفة في بيان فكر وثقافة العترة الطاهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى