أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يحث المؤمنين في الكويت على بذل جهودهم لخدمة القضية الحسينية المقدسة

قال نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، إنّ خدّام أهل البيت (عليهم السلام) المخلصين هم الفائزون الأوائل برضوان الله (سبحانه وتعالى)، مشدّداً على بذل الجهود الكبيرة لخدمة القضية الحسينية العظيمة.

جاء ذلك خلال استقبال سماحته، لوفد ضمّ وكيل سماحة المرجع الشيرازي في دولة الكويت حجة الإسلام والمسلمين الشيخ يوسف ملا هادي برفقة شباب هيئة مسجد الإمامين الكاظم والهادي (عليهما السلام).

وقال آية الله الشيرازي في كلمته القيمة مع الوفد الزائر، تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “تعظيم خدمة أهل البيت (عليهم السلام) ونشر معارفهم وأخلاقهم السامية يوجب رضوان الله (سبحانه وتعالى) وفيوضاته العظيمة”.

وتابع سماحته بأنّ “على محبي أهل البيت (عليهم السلام) أن لا يدخروا جهداً في سبيل نشر معارف العترة الطاهرة والتعريف بأخلاقهم وسيرتهم ومبادئهم؛ من أجل أن يعرفها العالم أجمع”.

وأضاف بأن “على الشباب المؤمن بذل الجهد الأكبر في إحياء أمرهم (عليهم السلام) وكذلك خدمة القضية الحسينية المقدّسة وإقامة الشعائر الخالدة”.

كما وحثّ سماحته الزائرين على “ضرورة تكثيف الجهود خلال الأيام القادمة لإحياء عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر، والاستعداد لإحياء شهري الأحزان المحمّدية”.

هذا وأبدى الوفد الزائر سعادته البالغة بهذه الزيارة المباركة التي وصفها بالعظيمة، كونها تؤكّد على الالتفات الدائم حول المرجعية الشيعية الشريفة والاستماع لتوصياتها وتوجيهاتها القيّمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى