أخبارالمرجعية

بعثة الحج الدينية للمرجع الشيرازي تكثّف برامجها وفعالياتها المتنوّعة في مكة المكرّمة

كثّفت البعثة الدينية للحج المبارك التابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، خدماتها وبرامجها المقدّمة لضيوف الرحمن خلال تواجدها في مدينة مكّة المكرمة.

وقال موفد (وكالة أخبار الشيعة) إلى الديار المقدسة، اليوم الخميس: إنّ “بعثة المرجعية الشيرازية الشريفة للحج، كثّفت من برامجها وفعالياتها المتنوّعة خلال إقامتها في مكّة المكرمة”.

وتابع بأنّ “البعثة الدينية تشهد على مدار اليوم إقامة فعاليات دينية وثقافية فضلاً عن إحياء مجالس ذكر أهل البيت (عليهم السلام) وتعظيمهم، ومن بينها إحياء مجلس عزاء السيدة أم البنين (عليها السلام)”، مضيفاً بأن “المجلس العزائي شارك فيه جمع غفير من محبي العترة الطاهرة من الفضلاء والخطباء، وكذلك رئيس البعثة الطبية العراقية ومدير صحة كربلاء المقدسة الدكتور صباح الموسوي وأعضاء البعثة من الكوادر الطبية”.

وأوضح موفدنا بأنّ “مقر البعثة يشهد في الوقت ذاته إقامة صلوات الجماعة واستضافة الحجاج الكرام والإجابة على أسئلتهم الشرعية والعقدية”.

وأضاف بأن “البعثة الدينية استقبلت مجموعة من الفضلاء والخطباء والمؤمنين ومسؤولي حملات الحجاج ومسؤولي المواكب الحسينية من العراق وفرنسا وأفريقيا ودول أخرى، وقد جرى إقامة مجلس عزاء حسيني”.

ولفت موفدنا إلى أن “أعضاء البعثة استمرّوا في الوقت ذاته بزيارة بعثات الحج التابعة لمراجع التقليد الأعلام، فضلاً عن حملات الحج القادمة من مختلف دول العالم، والتي يتم التطرق فيها لموضوعات دينية وثقافية هامة وبما يخدم شيعة أهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى