أخبارالمرجعية

بعثة المرجع الشيرازي للحج المبارك تسجل حضورها الديني والاجتماعي المهم في مكة المكرمة 

أجرى وفد بعثة الحج الدينية التابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، عدداً كبيراً من الزيارات لبعثات الحج المباركة التابعة لمراجع التقليد الأعلام في مكة مكرّمة. 

وقال موفد (وكالة أخبار الشيعة) إلى الديار المقدسة: إن بعثة المرجع الشيرازي في مكة المكرمة أجرت العديد من الزيارات المهمة لبعثات الحج التابعة لمراجع التقليد، فضلاً عن متابعة العديد من حملات الحج وتقديم الخدمات الإرشادية لها. 

وأضاف بأن هذه الزيارات بينها زيارة بعثة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ شمس الدين الواعظي المستقرة في مكة المكرمة، وبعثة سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد علاء الدين الغريفي.

وأوضح موفدنا بأن هذه الزيارات ذات أهمية كبيرة كونها اجتمعت سويةً على تعظيم شعائر الله تعالى وبحث قضايا الإسلام والمسلمين وخصوصاً ما يخدم شيعة أهل البيت (عليهم السلام). 

وتابع بأن الزيارات يتم التطرق خلالها لأساليب وطرق التقرب الى الله سبحانه وتعالى والاستفادة من مناسك الحج في الامور المعنوية العبادية.

وذكر موفدنا أيضاً بأن بعثة المرجعية الشريفة أجرت زيارات لحجاج محافظة ذي قار القادمين من العراق، وقد تحدث معهم أحد أعضاء البعثة سماحة السيد محمد حسين الحسيني عن فضائل الحج وآداب السفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى