أخبارالإعلام الشيعيالسعوديةالعالم الاسلاميالمرجعية

بعثة المرجع الشيرازي للحج تواصل برامجها في المدينة المنوّرة وتستعد لتقديم الخدمات في مكّة المكرمة

واصلتْ بعثة الحج الدينية التابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، تقديم خدماتها لحجاج بيت الله الحرام، وإقامة برامجها المتنوعة في المدينة المنوّرة، فيما كشفت عن موقعها الجديد في مكّة المكرّمة.
وقال موفد (وكالة أخبار الشيعة) إلى الديار المقدّسة، اليوم الأحد: إنّ “البعثة الدينية المباركة التابعة للمرجعية الشيرازية لم تدخّر جهداً في تقديم الخدمات اللازمة لضيوف الرحمن، في مقر إقامتها بمدينة رسول الله (صلى الله عليه وآله)”.
وتابع بأن “البعثة تقيم على مدار اليوم برامج متنوعة، كما تستقبل شخصيات علمائية ووفود وكلاء مراجع التقليد الكرام”، مبيناً أن “البعثة استقبلت وفد بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد محمّد تقي المدرّسي، كما أجرت في الوقت ذاته زيارة لبعثة الحج التابعة لسماحة آية الله العظمى السيّد علاء الدين الغريفي”.
وأوضح موفدنا بأن “هذه الزيارات تشهد طرح العديد من القضايا الهامة على الساحة الإسلامية بشكل عام والساحة الشيعية بشكل خاص، فضلاً عن الحديث حول سبل نشر وتطبيق منهج سيرة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأهل البيت الأطهار (عليهم السلام) إلى العالم أجمع”.
وعلى صعيد متصل، أكدت بعثة الحج الدينية التابعة للمرجعية الشريفة، على تقديم الخدمات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة.
وتابعت بأن “البعثة سيتكون متواجدة يومياً في مقرها الكائن في دار رقم (1) بمنطقة (العزيزية الشمالية) مقابل مدرسة منى الابتدائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى