أخبارالمرجعية

بعثة الحج التابعة للمرجع الشيرازي تبدأ أولى فعالياتها الدينية والثقافية في المدينة المنوّرة

بدأت البعثة الدينية للحج التابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، فعالياتها وبرامجها الدينية والثقافية الخاصة بحجّاج بيت الله الحرام خلال تواجدها في المدينة المنورة.
وقالَ موفد (وكالة أخبار الشيعة) إلى الديار المقدّسة: إن “بعثة سماحة المرجع الشيرازي الدينية شرعت بإقامة برامجها اليومية المكثّفة في المدينة المنورة”.
وتابع بأن “فعاليات البعثة شملت استقبال العلماء والفضلاء والأساتذة من حوزة قم المقدسة واستمرار البحوث العلمية والعقدية والمسائل الشرعية وخصوصاً المتعلقة بالحج المبارك”.
وأضاف بأن “البعثة أقامت جلسة تداولية، فضلاً عن زيارة مكاتب مراجع الدين والعلماء في مقر بعثاتهم في المدينة المنورة”، مبينة أن “البعثة تقيم يومياً صلاة الجماعة بإمامة نجل الإمام الراحل آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي (قدّس سره) آية الله السيد مهدي الشيرازي”.
وأشار موفدنا إلى أن “البعثة المباركة أجرى زيارة لبعثة سماحة المرجع السيستاني، وكان في استقبال الوفد وكيل سماحته السيد جواد الشهرستاني وجمع من الفضلاء والعلماء”.
وتابع بأن “أصحاب السماحة والفضيلة تناولوا موضوعات شتّى، بينها الحديث حول القرآن الكريم وإعجازه والعمل به ومسائل في الحج والسبيل الى تثقيف وتوعية المسلمين ونشر ثقافة وفضائل أهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى