أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يستقبل وفداً من حوزة العلامة ابن فهد الحلي العلمية في كربلاء المقدسة

استقبلَ المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة، مدير وطلبة حوزة العلامة ابن فهد الحلي (قدس سره) العلمية في مدينة كربلاء المقدسة.
وأفاد الموقع الرسمي لمكتب المرجعية الشريفة في تفصيلات اطلعت عليها (وكالة أخبار الشيعة) بأنّ “المرجع الشيرازي استقبل مدير وطلبة حوزة العلامة ابن فهد الحلي العلمية، والذين حضروا جلسته العلمية المباركة واستمعوا لتوجيهاته ونصائحه القيّمة بضرورة توسعة نشر علوم أهل البيت (عليهم السلام)”.
وتابع بأن “سماحته رحّب بزيارة الوفد العلمي وأفاض عليه من بحوثه ومناقشاته العلمية في مجال الفقه والعقائد والتفسير، فضلاً عن توجيهاته القيمة في مجال التبليغ الديني”.
وفي وقت لاحق، استقبل نجل المرجع الشيرازي آية الله السيد حسين الشيرازي وفد الحوزة المشرّفة، وشكر لهم سعيهم وجهودهم المبذولة في خدمة مذهب العترة المحمدية الطاهرة.
وذكر الموقع الرسمي بأن “الوفد استمع لكلمة سماحته التي تطرّق فيها إلى تبيان أسباب الموفقية لطلبة الحوزات العلمية، مع التركيز على أساليب وحلول المشاكل ورفعها بالنسبة للطالب في الحوزات العلمية، وأهمية اطّلاع الطالب الحوزوي على علم الاجتماع، للتعامل المؤثّر والصحيح مع أفراد المجتمع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى