أخبارالمرجعية

بعثة مكتب المرجع الشيرازي تصل إلى المدينة المنوّرة لتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام

وصلت بعثة الحجّ الدينية لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، أمس الأحد، إلى المدينة المنوّرة في السعودية، لتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.
وذكر الموقع الرسمي للمرجعية الشيرازية في بيان، تلقّته (وكالة أخبار الشيعة) أنه “مع قرب موسم الحجّ للسنة الجارية وأداء مناسكه المباركة، وصل أعضاء بعثة الحجّ الدينية لمكتب المرجع الشيرازي إلى المدينة المنوّرة”.
وبين أن “البعثة بدأت يومها الأول بجلسة تداولية لبحث آلية العمل في مقر البعثة وتنسيق الأعمال للسعي إلى خدمة زوار المدينة المنورة والإجابة عن مسائلهم الشرعية وقضاء حوائجهم”.
وأضاف البيان بأن “البعثة تشكّلت من جمع من وكلاء سماحة المرجع الشيرازي”، موضحاً أنه “من المقرّر أن يقوم أعضاء البعثة في أيّام الحجّ بخدمة ضيوف الرحمن (عز وجل) بمختلف الخدمات الدينية والعقائدية والثقافية وغيرها”.
ونوّه إلى أن “مقر البعثة يقع في منطقة عوالي الصاعد بفرع تموينات الشريف الفرع الثاني من جهة اليمين، البناية الثانية وعلى جهة اليمين كذلك، ويمكن الاستعلام عن الموقع بالاتصال على رقم البعثة(00 966 53 934 2489)(00 966 56 934 2055)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى