أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يستقبل وفداً من مؤسسة الرضوان في الكويت ويحث على دعم الشباب وصقل مواهبهم

شدّد نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيّد أحمد الشيرازي على ضرورة الاهتمام بجيل الشباب وتثقيفه والأخذ بيده لتحقيق تطلعاته المستقبلية وبما يخدم المذهب الشيعي الحق.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته لأعضاء ومسؤولي مؤسسة شباب الرضوان في مقرّ إقامته في دولة الكويت.
وقال سماحته خلال كلمته بالوفد الزائر وتابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إن “الشباب المؤمن هم عماد المستقبل وعليهم تقع المسؤولية الكبيرة في نهضة أوطانهم والحفاظ على دينهم ومذهبهم العظيم”.
وأضاف سماحته بأنّ “على المؤسسات الدينية والثقافية أن ترعى هذه الشريحة الاجتماعية المهمّة؛ كونها ستحمل المسؤولية على عاتقها في مختلف مجالات الحياة، كما أن لها دوراً كبيراً في إحياء الشعائر الحسينية وتعظيم ذكر أهل البيت (عليهم السلام)”.
وأكد سماحته على ضرورة الاهتمام بجيل الشباب، وأهمية إحياء وتعظيم يوم عيد الغدير الأغر، فضلاً عن الاستفادة من شهر محرّم الحرام لأجل القيام بالفعاليات الدينية والثقافية وإحياء الشعائر الحسينية المقدسة”.
من جهتهم قدّم مسؤولو وأعضاء المؤسسة، تقريراً مختصراً لسماحة السيّد الشيرازي عن فعاليات مؤسسة شباب الرضوان وما يتطلّعون له في المستقبل من إحياء الفعاليات الدينية والثقافية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى