أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

مشاريع إعادة إعمار المزارات الشيعية في الديوانية تحقّق نسب إنجاز متقدّمة

أكّدت الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة في العراق، الأحد، تواصل جهودها لاستكمال مشاريع إعادة إعمار المزارات المباركة في محافظة الديوانية والتي تشمل أربعة مزارات مطهّرة.
وذكرت الأمانة العامة في بيان لها تلقّته (وكالة أخبار الشيعة) أن “اللجان الهندسية في محافظة الديوانية تواصل عملها في إنجاز مشاريع إعادة الإعمار للمزاراتِ الأربعة (مزار السيد إبراهيم أحمر العينين، مزار السيد عبد الله ابن الإمام الكاظم، مزار السيد أحمد ابن الإمام الكاظم ومزار السيد عمران ابن الإمام علي الهاديّ) (عليهم أفضل الصلاة والسلام)”.
وتابعت بأن “هذه المزارات المطهرة شملتها خطة إعادة الإعمار برعاية الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة، والتي تهدف إلى توفير أجواء عبادية متكاملة وآمنة للزائرين الكرام”.
ونقل البيان عن مسؤول الشعبة الهندية لمزارات الديوانية، المهندس علي ذياب قوله: إن “العمل مستمر من قبل جميع الكوادر الهندسية والفنية المكلّفة بالعمل في هذه المزارات الأربعة المطهرة”.
وتابع بأن “نسب الإنجاز وصلت إلى مراحل متقدمة تكاد تكون نهائية في بعضها”، مبيناً أن “هذا الإنجاز يعود للتعاون المستمر بين الكوادر العاملة وتوجيهات القسم الهندسي وضرورة الالتزام بجميع شروط ضمان الجودة للمواد المستخدمة بالعمل والفحوصات المختبرية حفاظاً على سلامة وراحة الزائرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى