أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يستقبل وفداً مهماً من العاصمة بغداد

استقبلَ المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمدي، في مقر المجموعة المركزيّ في شارع قبلة الإمام الحسين (عليه السلام) مدير مركز الصديقة فاطمة (عليها السلام) في بغداد يرافقه وفد شبابي.
وقالت المجموعة الإعلامية في تفصيلات لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “سماحة الشيخ المحمدي المشرف العام على المجموعة استقبل مدير مركز الصديقة فاطمة (عليها السلام) في بغداد حجة الإسلام الشيخ أبو جعفر اللامي مع وفد من الشباب المؤمن”.
وتابعت بأن “سماحته رحّب بقدوم الوفد الزائر وشكر له تجشّمه عناء السفر والطريق في سبيل الوصول إلى مقر المجموعة والاطلاع على أجوائها الإعلامية وقنواتها الفضائية وما تقدّمه في سبيل خدمة الرسالة الحسينية الهادفة”.
وأوضحت المجموعة بأن “الجانبين تطرّقا إلى مواضيع شتى في المجالات الإعلامية والثقافية والدينية، إضافة للحديث عن القضايا المهمة على الساحة الشيعية ودور الإعلام الحسيني الهادف في إيصالها إلى العالم”.
كما وتحدّث الشيخ المحمدي مع الشباب “عن الجوانب المهمة التي يجب أن يعملوا عليها لتطوير مهاراتهم واهتماماتهم والمحافظة على دينهم الأصيل ومذهبهم الحق والمساهمة في التعريف بثقافة وفكر أهل البيت (عليهم السلام)”.
يُذكر أن مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) تشهد باستمرار توافد زائرين من مختلف دول العالم للاطلاع على خدماتها الإعلامية والوقوف على نجاحتها في إيصال رسالة أهل البيت (عليهم السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى