أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يزور مسجدي الكوفة والسهلة الشريفين ويثمن الجهود المبذولة بخدمة الزائرين

استهلّ نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام والمسلمين السيد جعفر الشيرازي زيارته الحالية للعراق، بزيارة مسجدي الكوفة والسهلة واللقاء بأمينهما الخاصين.
وأفاد مراسل (وكالة أخبار الشيعة) بأن “حجة الإسلام والمسلمين السيد جعفر الشيرازي يجري زيارة خاصة للعراق، للتشرّف بأداء مراسيم الزيارة في العتبات المقدسة، والاطلاع عن كثب على ما يدور في أروقتها الشريفة من مشاريع وأنشطة دينية وثقافية وعمرانية وتبليغية وغيرها”.
وتابع بأن “سماحته استهلّ زيارته للعراق، بزيارة مسجد السهلة الشريف حيث كان في استقباله الأمين الخاص للمسجد السيد مضر علي خان المدني، فضلاً عن زيارته لمسجد الكوفة المعظّم واللقاء بالسيد ضياء الحكيم أحد أعضاء العلاقات العامة”.
وأوضح مراسلنا بأن “السيد جعفر الشيرازي اطلع على فعاليات المسجدين الشريفين وما يقدّمانه من خدمات وأنشطة للزائرين الذين يفدون من داخل العراق وخارجه، فضلاً عن الأعمال العمرانية التي يشهدها المسجدان باستمرار”.
وبين بأن “سماحته ثمّن للقائمين على خدمة المسجدين المطهرين جهودهم المبذولة في نشر ثقافة القرآن الكريم والعترة المحمدية الطاهرة، فضلاً عن توفير الخدمات اللازمة للزائرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى