أخبارالعالم

قادة المجتمع الأمريكي يحتفلون بميلاد الإمام الرضا (عليه السلام) ويعربون عن رغبتهم بزيارة مرقده الشريف

احتفلَ قادة المجتمع ورجال الدين والسياسيون من المسلمين والمسيحيين في مدينة مشيغان الأمريكية، بالولادة العطرة للإمام علي الرضا (عليه السلام)، عبر إقامة احتفال كبير تضمّن العديد من الفعاليات المهمة.
وذكرت وسائل إعلام تابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، أن “عدداً من رجال الدين والزعماء الروحيين ومسؤولين حكوميين في مدينة مشيغان حضرواً احتفالاً خاصاً بالذكرى الرضوية العظيمة”.
وتابعت بأنّ “الاحتفال تضمن إلقاء كلمات معبرة في المناسبة، أكدت على عظمة هذا الإمام الهمام وأفكاره ومبادئه فضلاً عن استذكار تضحيات وأخلاق أهل البيت (عليهم السلام)”، مبينة أن “من هذه الكلمات كلمة للقس فلاورز كينيث زعيم الكنيسة المعمدانية الذي شارك تجربته الملهمة في زيارة ضريح الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء المقدسة ورغبته في زيارة ضريح الإمام الرضا (عليه السلام) في مشهد المقدسة”.
وأوضحت أيضاً بأنّ “الحاضرين أرسلوا تحياتهم وسلامهم من أمريكا إلى مرقد الإمام الضامن علي الرضا (عليه السلام)، وأعربوا عن رغبتهم بزيارته”.
كما وصف الحاضرون ذكرى ميلاد الإمام الرضا (عليه السلام) بأنه “يوم الصداقة العالمي، وشاركوا أقواله وأحاديثه الشريفة وحكمه العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى