أخبارالعالم

أعضاء الجمعية الحسينية في كالجاري الكندية: نفتخر بهويتنا كمحبّين مخلصين لأهل البيت (عليهم السلام)

أكّد القائمون على الجمعية الحسينية في مدينة كالجاري الكندية، اليوم الخميس، استمرار إقامة المراسيم الدينية والشعائر الحسينية المقدسة واستذكار سيرة أهل البيت (عليهم السلام) وتعريف الناس بها.
وقال القائمون على الجمعية التي تعدّ من الجمعيات الشيعية الفاعلة في البلاد: إنهم “يشعرون بفخر كبير بهويتهم كمحبين وأتباع مخلصين للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وآله الأطهار من أئمة الهدى (عليهم السلام)”.
وأضافوا في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، بأن “نشر الفضائل والعلوم والمبادئ التي من أجلها ضحّى آل البيت الأطهار (عليهم السلام) هي من صميم أنشطتهم وفعالياتهم المقامة على مدار العام”.
وأشاروا إلى أن “الجمعية تتواصل بإقامة المراسيم الدينية والشعائر الحسينية المقدسة، بمشاركة الحشود الغفيرة من الجاليات الشيعية المقيمة في المدينة”.
وأكّد القائمون بأنّ “استحضار سيرة الأئمة الأطهار (عليهم السلام) ودفاعهم عن الحقوق ونشر العدالة الإنسانية يحرص عليه المحبون والموالون لهم، ويبذلون جهودهم المختلفة للتعريف بها لغير المسلمين فضلاً عن غرسها في نفوس النشء الصغير”.
وذكر القائمون في الوقت ذاته إلى أن “من فعالياتهم الكبرى التي تقام كل عام هو تنظيم مسيرة سلام في المدينة للتعريف بالمبادئ الأصيلة للإسلام المحمديّ وصد الهجمات وأخطار الإسلاموفوبيا التي يتعرّض لها المسلمون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى