أخبارالمرجعية

وكيل المرجع الشيرازي يبحث مع مدير قناة الزهراء عليها السلام الفضائية آفاق توسعة الأنشطة الإعلامية الهادفة

بحثَ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش مع مدير قناة الزهراء (عليها السلام) الفضائية الشيخ محسن ترك زاد، آفاق توسعة الأنشطة الإعلامية لنشر علوم العترة الطاهرة.
وقال الشيخ معاش في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة) في أعقاب زيارته التي أجراها لمكتب القناة الفضائية في مدينة إسطنبول التركية: إنه “بحث مع مدير القناة سماحة الشيخ محسن ترك زاد آفاق توسعة الأنشطة الإعلامية وإيصال رسالة أهل البيت (عليهم السلام) إلى المجتمع الشيعي في تركيا”.
وتابع بأن “اللقاء شمل الاطلاع على مراحل إنتاج المواد والبرامج الإعلامية في قناة الزهراء (عليها السلام) وأنشطتها الثقافية”.
وأضاف الشيخ معاش، “طرحنا خلال اللقاء أسئلة حول أوضاع الشيعة والعلويين في تركيا وكيفية التبليغ في هذا البلد واستمعنا إلى إجابات المسؤولين في القناة”.
ولفت سماحته إلى أن “الشيخ ترك زاد أبدى تفاعلاً كبيراً مع ما تم طرحه خلال اللقاء، وخصوصاً مع توصيات المرجعية الشيرازية الشريفة في النهوض بالواقع الإعلامي الشيعي وتقديم الاسهام الحقيقي في نشر معارف أهل البيت (عليهم السلام) وشعائرهم المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى