أخبارالمرجعية

وكيل المرجع الشيرازي يشارك الشيعة في تركيا أفراحهم الكبرى بذكرى العشرة الرضوية المطهرة

شاركَ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش الشيعة العلويين في تركيا، أفراحهم بذكرى العشرة الرضوية المطهرة، مثمنّاً لهم ولاءهم لأهل البيت (عليهم السلام).
وقال الشيخ معاش في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّه “شاركَ العلويين الشيعة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مدينة إسطنبول التركية أفراحهم بذكرى ولادة السيدة فاطمة المعصومة وأخيها الإمام علي الرضا (عليهما السلام)”.
وتابع بأنه “لبّى دعوة الأخوة العلويين لحضور الاحتفال الذي أُقيم بالذكرى العطرة للميلاد المبارك، وثمنّ كثيراً هذا الولاء العظيم للعترة المحمدية الطاهرة”.
وأضاف بأن “العديد من الوصايا التي تطرق لها خلال كلمته في الحفل المبارك، أكد فيها على ضرورة التعمق في معرفة أهل البيت (عليهم السلام) وبالخصوص حياة الإمام الرضا وأخته السيدة المعصومة (عليهما السلام) وسيرتهما الشريفة”.
وذكر الشيخ معاش بأنّ “البهجة والسرور حلّت خلال الحفل المبارك، وقد ابتهل الحاضرون إلى الله (سبحانه وتعالى) أن يمنّ بالصحة والعافية على سماحة المرجع الشيرازي ويديم وجوده الشريف ذخراً وأباً لكلّ الشيعة الموالين في أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى