أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في كربلاء المقدسة تدعم الشباب المقبلين على الزواج وتهدي لهم “غرف النوم”

وسطَ الاحتفالات الكبيرة المقامة بولادة الإمام الرضا وأخته السيدة فاطمة المعصومة (عليهما السلام)، تستعدّ مؤسسة السيّدة فاطمة الزهراء (صلوات الله وسلامه عليها) الثقافية الخيرية التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة كربلاء المقدّسة، لإهداء هدايا إلى الشباب المتزوّجين الجُدد.
وقال مسؤول المؤسسة حجّة الإسلام الشيخ علي المجاهد في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة استلمت الدفعة الثانية من أثاث غرف النوم لإهدائها بشكل مجاني إلى الشباب المتزوجين الجُدد، بهدف إدخال الفرحة على قلوبهم”.
وأضاف، “تقوم المؤسسة بإهداء الأثاث بمناسبة أيّام ذكرى مولد مولاتنا السيّدة فاطمة المعصومة ومولانا الإمام الرضا (عليهما السلام)”، مبيناً أن “هذه المبادرة تحرص عليها المؤسسة منذ فترة طويلة وأسهمت في تسهيل تزويج الشباب وعقد هذا الرباط المقدس”.
وأوضح الشيخ المجاهد بأن “المؤسسة انطلقت بمبادرتها هذه من توصيات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي الذي أوصى بضرورة تسهيل قضية الزواج وبالأخص لجيل الشباب”.
وأكّد سماحته بأنّ “مبادرات المؤسسة الخيرية ستستمر لدعم مختلف شرائح المجتمع العراقي وخصوصاً من الشباب والعوائل المتعففة والفقيرة وعوائل الأيتام وتوفير احتياجاتهم اللازمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى