أخبارالعالم الاسلاميالعراق

في أروقة العتبة العلوية.. هيئة الحج والعمرة العراقية تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات المرافقين لحجاج بيت الله الحرام

عقدت هيئة الحج والعمرة العراقية المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات المرافقين لقوافل الحجاج، بحضور جمع من المرشدين والمرشدات، داخل أروقة العتبة العلوية المقدسة.
وقال مراسل وكالة أخبار الشيعة في النجف الأشرف الذي حضر المؤتمر إن دائرة الإرشاد والبحوث التابعة لهيئة الحج والعمرة العراقية عقدت مؤتمرها السنوي تحت شعار (الإرشاد مشروع السماء ووظيفة الأنبياء)، بحضور جمع من المرشدين والمرشدات.
وأوضح أن رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي ألقى كلمة بجموع الحاضرين، مؤكداً أن المؤتمر تمهيدي من أجل تهيئة القوافل الذاهبة إلى الديار المقدسة.
وتابع مراسلنا أن المسعودي أكد على التعاون والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن، ومنوهاً إلى أن المرشد الديني له دور كبير في التبليغ والإرشاد والوعظ، وهذا ما يتم التركيز عليه في كل عام وموسم.
وذكر أن المسؤول في دائرة الارشاد والبحوث بالهيئة الشيخ طالب عزيز جبر أشار الى مشاركة ما يقارب 650 مرشداً ومرشدة في المؤتمر، سيقومون بخدمة اكثر من 26 ألف حاج عراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى