أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) في البصرة: السيدة الزهراء (عليها السلام) قدوة عظيمةٌ للرجال كما النساء

قالَ مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة في محافظة البصرة العراقية سماحة الشيخ صادق البصري، اليوم الاثنين، إنّ السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليه السلام) قدوة عظيمة ليس للنساء فقط وإنما للرجال المؤمنين أيضاً.
جاء ذلك، في كلمة سماحته خلال الندوة التي أقامتها المؤسسة تحت عنوان (السيدة الزهراء عليها السلام أسوة وقدوة) بحضور مجموعة من طالبان مدرسة الحوراء زينب (عليها السلام) للدراسات الدينية.
وتحدّث البصري خلال كلمته التي تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) عن الجوانب المضيئة من سيرة وحياة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام)، مؤكداً بأن “هذه السيدة العظيمة قدوة للرجال كما النساء”.
وقال سماحته: “علينا أن نقتدي بسيرة هذه السيدة الطاهرة في جميع مفاصل حياتنا واتخاذها قدوة لنا في جمع أعمالنا”.
كما واستمعَ الشيخ البصري خلال الندوة لعدد من أسئلة الحاضرات عن السيرة المشرقة للسيدة الزهراء (عليها السلام) وأجاب عنها، مستشرداً بأحاديث الأئمة الأطهار (عليهم السلام) ورواياتهم الشريفة عن بضعة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله).
كما وصرّح البصري في أعقاب اختتام الندوة لوكالتنا: إن “مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) باركت للمشاركات في الندوة ذكرى حلول ولادة سليلة السيدة الزهراء (عليها السلام) السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام)، وحثتهنّ على التمسّك بأخلاقها العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى